سفير لبنان السعودي : تصريحات مفاجئة من سفير السعودية : قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة .

استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام . أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان للخارجية السعودية. قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير .

قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . من ثمار زيارة البخاري الى قبلان
من ثمار زيارة البخاري الى قبلان from www.akhbaralyawm.com
أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة . قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان للخارجية السعودية. نشر السفير السعودي لدى لبنان، وليد البخاري، تغريدة غامضة مساء اليوم الجمعة قبل ساعات من إعلان السعودية استدعائه للتشاور وطرد السفير اللبناني . استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام . وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. السعودية تمهل سفير لبنان لديها 48 ساعة لمغادرة أراضيها . طالبت البحرين، ليل الجمعة، السفير اللبناني لديها بالمغادرة على خلفية.

استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام .

السعودية تمهل سفير لبنان لديها 48 ساعة لمغادرة أراضيها . استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام . وسارت البحرين على خطى السعودية، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة . استدعت حكومة المملكة العربية السعودية سفيرها في لبنان، اليوم الجمعة، من أجل التشاور، ومغادرة السفير اللبناني لدى السعودية خلال الـ48 الساعة . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . نشر السفير السعودي لدى لبنان، وليد البخاري، تغريدة غامضة مساء اليوم الجمعة قبل ساعات من إعلان السعودية استدعائه للتشاور وطرد السفير اللبناني . عرض وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب مع السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف للاوضاع في لبنان والمنطقة. طالبت البحرين، ليل الجمعة، السفير اللبناني لديها بالمغادرة على خلفية. وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان للخارجية السعودية. وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة .

وسارت البحرين على خطى السعودية، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة . استدعت حكومة المملكة العربية السعودية سفيرها في لبنان، اليوم الجمعة، من أجل التشاور، ومغادرة السفير اللبناني لدى السعودية خلال الـ48 الساعة . قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. طالبت البحرين، ليل الجمعة، السفير اللبناني لديها بالمغادرة على خلفية.

استدعت حكومة المملكة العربية السعودية سفيرها في لبنان، اليوم الجمعة، من أجل التشاور، ومغادرة السفير اللبناني لدى السعودية خلال الـ48 الساعة . مفتي لبنان يوجه مناشدة للملك
مفتي لبنان يوجه مناشدة للملك from cnn-arabic-images.cnn.io
وسارت البحرين على خطى السعودية، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة . أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة . نشر السفير السعودي لدى لبنان، وليد البخاري، تغريدة غامضة مساء اليوم الجمعة قبل ساعات من إعلان السعودية استدعائه للتشاور وطرد السفير اللبناني . استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام . عرض وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب مع السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف للاوضاع في لبنان والمنطقة. السعودية تمهل سفير لبنان لديها 48 ساعة لمغادرة أراضيها . وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان للخارجية السعودية.

في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير .

قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان للخارجية السعودية. وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. السعودية تمهل سفير لبنان لديها 48 ساعة لمغادرة أراضيها . وسارت البحرين على خطى السعودية، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة . طالبت البحرين، ليل الجمعة، السفير اللبناني لديها بالمغادرة على خلفية. استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . استدعت حكومة المملكة العربية السعودية سفيرها في لبنان، اليوم الجمعة، من أجل التشاور، ومغادرة السفير اللبناني لدى السعودية خلال الـ48 الساعة . نشر السفير السعودي لدى لبنان، وليد البخاري، تغريدة غامضة مساء اليوم الجمعة قبل ساعات من إعلان السعودية استدعائه للتشاور وطرد السفير اللبناني . عرض وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب مع السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف للاوضاع في لبنان والمنطقة. أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة .

وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. نشر السفير السعودي لدى لبنان، وليد البخاري، تغريدة غامضة مساء اليوم الجمعة قبل ساعات من إعلان السعودية استدعائه للتشاور وطرد السفير اللبناني . استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام . السعودية تمهل سفير لبنان لديها 48 ساعة لمغادرة أراضيها . أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة .

وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. من ثمار زيارة البخاري الى قبلان
من ثمار زيارة البخاري الى قبلان from www.akhbaralyawm.com
استدعت حكومة المملكة العربية السعودية سفيرها في لبنان، اليوم الجمعة، من أجل التشاور، ومغادرة السفير اللبناني لدى السعودية خلال الـ48 الساعة . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان للخارجية السعودية. قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . السعودية تمهل سفير لبنان لديها 48 ساعة لمغادرة أراضيها . وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة . استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام .

استدعت حكومة المملكة العربية السعودية سفيرها في لبنان، اليوم الجمعة، من أجل التشاور، ومغادرة السفير اللبناني لدى السعودية خلال الـ48 الساعة .

وأنباء عن نيّة دول مجلس التعاون الخليجي طرد سُفراء لبنان في الساعات القادمة. أعلنت حكومة المملكة العربية #السعودية استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانيّة لدى المملكة خلال الـ48 ساعة . قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . نشر السفير السعودي لدى لبنان، وليد البخاري، تغريدة غامضة مساء اليوم الجمعة قبل ساعات من إعلان السعودية استدعائه للتشاور وطرد السفير اللبناني . وسارت البحرين على خطى السعودية، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة . السعودية تمهل سفير لبنان لديها 48 ساعة لمغادرة أراضيها . طالبت البحرين، ليل الجمعة، السفير اللبناني لديها بالمغادرة على خلفية. عرض وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب مع السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف للاوضاع في لبنان والمنطقة. استدعت #السعودية و#الإمارات و#البحرين و#الكويت الأربعاء سفراء #لبنان لديهما للاحتجاج على تصريحات اعتبرتها مسيئة أدلى بها وزير الإعلام . استدعت حكومة المملكة العربية السعودية سفيرها في لبنان، اليوم الجمعة، من أجل التشاور، ومغادرة السفير اللبناني لدى السعودية خلال الـ48 الساعة . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان للخارجية السعودية.

سفير لبنان السعودي : تصريحات مفاجئة من سفير السعودية : قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة .. عرض وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب مع السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف للاوضاع في لبنان والمنطقة. طالبت البحرين، ليل الجمعة، السفير اللبناني لديها بالمغادرة على خلفية. قررت السعودية، مساء الجمعة، استدعاء سفيرها لدى لبنان للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى الرياض خلال الـ48 ساعة . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . وسارت البحرين على خطى السعودية، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة .